منتديات انجلشاوي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
Ms.Faten
Ms.Faten
الادارة
الادارة
انثى عدد الرسائل : 2319
العمر : 37
العمل/الترفيه : معلمة لغة انجليزية و مترجمة
المزاج : عال اوى :)
نقاط : 5915
http://englishawe.yoo7.com

ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock Empty ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock

في الأربعاء مارس 24, 2010 5:41 pm

ملخص قصيدة the rape of the lock
ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock O_bmp10
ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock Oo_bmp10





ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock Ouuuso11



الدرة المصونة
الدرة المصونة
عدد الرسائل : 1
نقاط : 1

ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock Empty رد: ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock

في الإثنين يونيو 14, 2010 11:57 pm

جزاكم الله خيرا


ابوضياء 1000
ابوضياء 1000
انجلشاوى متميز
انجلشاوى متميز
ذكر عدد الرسائل : 23
العمر : 57
نقاط : 23

ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock Empty رد: ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock

في الأربعاء يونيو 16, 2010 7:58 am

الاستاذة فاتن
هذا النمط من النماذج المزيل بترجمته كنت بابحث عنه من زمان لانه فى نظرى يثبت معانى الكلمات الانجليزية واطلب منه المزيد
وجزاكى الله خيرا


جـ الزمن ـرح
جـ الزمن ـرح
عدد الرسائل : 3
نقاط : 3

ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock Empty رد: ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock

في الإثنين يوليو 12, 2010 10:20 am

يسلمووووووووووووووووو


mido2005_evil
mido2005_evil
ذكر عدد الرسائل : 12
العمر : 33
العمل/الترفيه : مأمور خدمات عملاء-الخطوط الجوية السعودية
المزاج : زى الفل
نقاط : 16

ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock Empty رد: ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock

في الخميس أغسطس 12, 2010 8:12 am

thanks you i found it very useful to me and i wrote more than twenty three new word


بكرا أحلى...
بكرا أحلى...
انثى عدد الرسائل : 2
العمر : 31
العمل/الترفيه : طالبة أدب انجليزي
المزاج : يا لذيذ ...يارايق
نقاط : 2

ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock Empty رد: ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock

في الإثنين أغسطس 30, 2010 6:43 pm

يعطيك الف عافيه ......
بس ازا في مجال تعطيني شرح canto2بشكل
موضح وتفصيل اكتر اكون ممنونة الكم...
اختكم
بكرا أحلى... Smile


avatar
تشارلوت
عدد الرسائل : 2
نقاط : 2

ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock Empty رد: ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock

في الأحد أكتوبر 17, 2010 7:09 pm

thanx alot

/


avatar
تشارلوت
عدد الرسائل : 2
نقاط : 2

ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock Empty رد: ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock

في الأحد أكتوبر 17, 2010 7:11 pm

شكرا يا قلبي

دمتي


bosycat
bosycat
عدد الرسائل : 1
نقاط : 1

ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock Empty رد: ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock

في الأربعاء ديسمبر 08, 2010 5:36 pm

Thanks very much


fefo
fefo
عدد الرسائل : 1
نقاط : 1

ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock Empty رد: ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock

في الإثنين يناير 03, 2011 9:39 am

يعطيك العافيه
بس لو كانت مفصله اكثر كان افضل لانها ملحمه


fun world
fun world
عدد الرسائل : 1
نقاط : 1

ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock Empty رد: ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock

في الأربعاء مايو 11, 2011 12:05 am

thanx Very Happy


tallman
tallman
عدد الرسائل : 1
نقاط : 1

ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock Empty رد: ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock

في الأربعاء مايو 11, 2011 5:23 pm

thank you very much mrs. faten we are really appreciated waht you are done with us


القصيرالعربي
القصيرالعربي
عدد الرسائل : 1
نقاط : 1

ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock Empty رد: ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock

في السبت سبتمبر 03, 2011 11:33 am

:وردة:



اقول ياريت تعطيني ترجمه العنوان (( The Rape of The Loch[i][u]


اوك اوك اوك :ؤؤ:




:سس:


azoz
azoz
انجلشاوى متميز
انجلشاوى متميز
ذكر عدد الرسائل : 36
نقاط : 61

ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock Empty رد: ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock

في السبت سبتمبر 03, 2011 11:43 pm

:وردة:
:سس:

thank you very much mrs. faten


محمود غرزالدين
محمود غرزالدين
ذكر عدد الرسائل : 7
العمر : 27
العمل/الترفيه : دراسة لغات وترجمة فورية
المزاج : عاشق الانجليزية@Creative English
نقاط : 7
http://face book.mahmoud sayd.com

ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock Empty thanks مشكور على التلخيص والترجمة الرائع

في الثلاثاء أكتوبر 04, 2011 1:06 am

thanks مشكور على التلخيص والترجمة الرائع


stylish-qa
stylish-qa
عدد الرسائل : 1
نقاط : 1

ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock Empty رد: ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock

في الأربعاء أكتوبر 19, 2011 8:35 pm

thnx alot!


katkota
katkota
عدد الرسائل : 2
نقاط : 2

ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock Empty رد: ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock

في الأحد أكتوبر 23, 2011 5:51 pm

thank you very much Laughing


omer
omer
عدد الرسائل : 1
نقاط : 1

ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock Empty رد: ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock

في الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 5:00 pm

مخلص جيد وجزاك الله الف خير ولكني لم افهم مغزى القصيدة بشكل جيد
وشكررررررررررآ :سس:


Ms.Faten
Ms.Faten
الادارة
الادارة
انثى عدد الرسائل : 2319
العمر : 37
العمل/الترفيه : معلمة لغة انجليزية و مترجمة
المزاج : عال اوى :)
نقاط : 5915
http://englishawe.yoo7.com

ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock Empty رد: ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock

في الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 7:53 pm

المغزى العام للقصيدة يوضح الشاعر كيف ان بعض الاثرياء
يقومون بتحويل الهيافات الى مشاكل كبيرة
زى ما المثل بيقول "بيعمل من الحبة قبة"

فهى قصيدة ساخرة كما يتميز هذا الشاعر باسلوبه الساخر





ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock Ouuuso11



omerbaba
omerbaba
عدد الرسائل : 1
نقاط : 1

ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock Empty رد: ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock

في الجمعة نوفمبر 11, 2011 8:59 am

thanks , it is very useful


روحى فداك
روحى فداك
عدد الرسائل : 352
نقاط : 429

ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock Empty رد: ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock

في الجمعة مارس 30, 2012 4:32 am

ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock 1431078303




لا اله الا انت سبحانك انتى كنت من الظالمين
مستر عادل عبدالهادى
مستر عادل عبدالهادى
عدد الرسائل : 4
نقاط : 6

ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock Empty رد: ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock

في الجمعة مايو 11, 2012 10:08 am

جزاكم الله خيراَ على هذه الافادة


English phonetics
English phonetics
عدد الرسائل : 231
نقاط : 288

ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock Empty رد: ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock

في الإثنين أكتوبر 08, 2012 10:27 pm

It is a highly effective topic

thanks


Ms.Faten
Ms.Faten
الادارة
الادارة
انثى عدد الرسائل : 2319
العمر : 37
العمل/الترفيه : معلمة لغة انجليزية و مترجمة
المزاج : عال اوى :)
نقاط : 5915
http://englishawe.yoo7.com

ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock Empty رد: ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock

في الإثنين مايو 16, 2016 2:03 am

Thank you all for passing





ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock Ouuuso11



Professional
Professional
عدد الرسائل : 277
نقاط : 359

ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock Empty رد: ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock

في السبت مايو 21, 2016 3:57 am

مشكوووووووووووووووووورة


Shakespeare
Shakespeare
عدد الرسائل : 16
نقاط : 30

ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock Empty رد: ملخص بالعربى وبالانجليزى لقصيدة the rape of the lock

في الإثنين مايو 23, 2016 6:51 pm

Thank you for this translated summary of The Rape of The Lock


استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى