منتديات انجلشاوي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
المتخصص
المتخصص
مشرف
مشرف
عدد الرسائل : 749
نقاط : 1881

"الوفد" يدعو لحشد كافة القوى لإلغاء قرار مرسى بعودة البرلمان Empty "الوفد" يدعو لحشد كافة القوى لإلغاء قرار مرسى بعودة البرلمان

في الأحد يوليو 08, 2012 11:54 pm


دعا المكتب التنفيذى لحزب الوفد الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، إلى إعادة النظر فى قرار عودة البرلمان، كما يدعو لحشد كافة القوى والقطاعات من أجل إلغاء هذا القرار والعودة للشرعية.
"الوفد" يدعو لحشد كافة القوى لإلغاء قرار مرسى بعودة البرلمان S9201125101426
واجتمع المكتب التنفيذى لحزب الوفد، برئاسة الدكتور السيد البدوى رئيس الوفد، واستعرض قرار رئيس الجمهورية رقم 11 بتاريخ 8/7/2012، والذى احتوى فى مضمونه عودة مجلس الشعب لعقد جلساته، وممارسة اختصاصاته بما يشكل عدواناً واضحاً على حكم المحكمة الدستورية العليا التى قضت ببطلان مجلس الشعب، واعتباره والعدم سواء منذ انتخابه.

وأكد الحزب فى بيان أصدره مساء اليوم الأحد، أن هذا القرار الجمهورى يهدم جزءاً أصيلاً من أركان الدولة المصرية، وهو احترام القانون وسيادته على الجميع، كما يمثل أيضاً انتهاكاً لاستقلال القضاء وقدسية أحكامه.

وأعلن المكتب التنفيذى للحزب رفضه لمضمون القرار، كما عبر عن دهشته من توقيت إصداره، والذى جاء عقب انتخابات رئاسية ناجحة، وإتمام تسليم السلطة لرئيس مدنى أعادت لمصر ريادتها، والتى تتناسب مع حضارة وثقافة وتاريخ هذا البلد العظيم.

وتابع الحزب: "نحن فى توقيت نحتاج فيه جميعاً إلى توحيد الصف، وتوجيه طاقة الجميع إلى إعادة بناء مصر الجديدة التى سقط من أجلها الشهداء فى ثورة 25 يناير، ولكن كانت المفاجأة، فبدلاً من التركيز على تحقيق الاستقرار السياسى والمجتمعى، صدر هذا القرار الذى يحدث حالة من الجدل والخلاف، ويزيد من الفوضى والصراع.


استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى