شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
المتخصص
مشرف
مشرف
عدد الرسائل : 731
نقاط : 1827

إعادة الرئيس السابق حسني مبارك إلى سجن طرة بعد تحسن حالته الصحية

في الإثنين يوليو 16, 2012 5:26 pm


النائب العام في مصر يقرر إعادة الرئيس السابق حسني مبارك إلى سجن طرة بعد تحسن حالته الصحية


اصدر النائب العام في مصر عبد المجيد محمود قرارا بنقل الرئيس السابق حسنى مبارك من مستشفي المعادي للقوات المسلحه، الي مستشفي سجن المزرعه، بعد تحسن حالته الصحيه واستقرارها لتنفيذ العقوبه المقضي بها عليه وفقا لما تقضي به احكام القانون وقإل ألنائب العام المساعد والمتحدث الرسمي للنيابه العامه عادل السعيد ان النائب العام قد "اصدر في 4 يوليو/تموز الجاري قرارا بتشكيل لجنه طبيه لفحص الحاله الصحيه للمحكوم عليه لبيان مدي امكانيه نقله الي سجن المزرعه او الي مستشفي السجن وفقا لحالته الصحيه لاستكمال تنفيذ الحكم الجنائي الصادر ضده".

واوضح السعيد ان "اللجنه قامت بالاطلاع علي الملف الطبي واوراق العلاج الخاصه به بالمجمع الطبي للقوات المسلحه بالمعادي وتوقيع الكشف الطبي عليه واجراء الفحوصات والابحاث التي رات اللجنه اجراءها له، وانتهت اللجنه باجماع اراء اعضائها الي ان حال مبارك الصحيه مستقره حاليا بصفه عامه تحت العلاج الدوائي، وانها تعتبر من الوجهه الطبيه جيده قياسا بالنسبه لمن هم في مثل سنه".

واشار المستشار السعيد الي انه قد تم اخطار وزير الداخلية ومصلحه السجون بقرار النائب العام لاتخاذ الاجراءات اللازمه لنقل المحكوم عليه الي مستشفي سجن المزرعه مع توفير المتابعه والعنايه الطبيه اللازمه لحالته.

وكانت محكمه جنايات القاهره اصدرت حكمين بالسجن المؤبد علي مبارك ووزير داخليته حبيب العادلي "في ضوء ما اسند اليه في قرار الاتهام بالاشتراك في جرائم القتل المقترن بجنايات الشروع في قتل اخرين" بينما برات نجلي مبارك جمال وعلاء وسته من قيادات وزارة الداخلية السابقين ورجل الاعمال الهارب في اسبانيا حسين سالم الذي حوكم غيابيا.

وقد تدهورت حاله مبارك الصحيه منذ وصوله الي سجن طره حيث وضع في القسم الطبي. واشارت مصادر امنيه الي انه كان يعاني من اكتئاب حاد وصعوبه في التنفس وارتفاع في ضغط الدم.


استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى