شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Ms.Faten
الادارة
الادارة
انثى عدد الرسائل : 2183
العمر : 34
العمل/الترفيه : معلمة لغة انجليزية و مترجمة
المزاج : عال اوى :)
نقاط : 5493
http://englishawe.yoo7.com

ضبط ٢٥٠٠ طن قمح مستورد قبل توريدها لشون المنيا

في الإثنين مايو 03, 2010 3:52 pm


ضبط ٢٥٠٠ طن قمح مستورد قبل توريدها لشون المنيا

كتب سعيد نافع ٣/ ٥/ ٢٠١٠

تمكنت مديرية التموين بالمنيا بالتعاون مع مباحث التموين من ضبط ٢٥٠٠ طن قمح مستورد تم تبخيرها بمواد سامة وتجهيزها للخلط بالأقماح الجديدة لتوريدها لشون البنوك والمطاحن كمحصول جديد هذا العام.

قال محمد حلمى، مدير مديرية التموين بالمحافظة، إن الكميات التى تم ضبطها تشمل ١٥٠٠ طن بالقرية السابعة غرب مركز العدوة، و٢٥٠ طناً بقرية بنى غنى بسمالوط، و٦٠ طناً بأبو قرقاص، وكميات أخرى فى قرى المحافظة، موضحاً أنه تم تبخير الكميات المضبوطة بمواد سامة استعداداً لخلطها بالمحصول الجديد لتوريدها لشون البنوك والمطاحن،

وأضاف أنه تم تكثيف الرقابة والتفتيش الدائم على الشون للحد من خلط وتوريد الأقماح المستوردة. وقال ومحمد صالح، مدير إدارة صيانة الحبوب بمديرية التموين بالمحافظة إنه تم التحفظ على الكميات وتحرير محاضر بها وإرسال عينات منها للمعامل المركزية بالقاهرة لتحليلها، والتأكد من سلامتها حتى لا يتم طرحها بالسوق أو مصانع المكرونة.

من جهة أخرى تضرر مئات المزارعين من تعسف إجراءات تسلم المحصول الجديد التى تلزمهم بضرورة تقديم شهادة الحيازة الزراعية للتوريد رغم أن أغلبهم من المستأجرين، وتضرر عدد من التجار من الإجراءات رغم تقديم البطاقة الضريبية والسجل التجارى.









استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى