شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Ms.Faten
الادارة
الادارة
انثى عدد الرسائل : 2183
العمر : 34
العمل/الترفيه : معلمة لغة انجليزية و مترجمة
المزاج : عال اوى :)
نقاط : 5493
http://englishawe.yoo7.com

الزمالك يصطدم بالمصرى فى معركة «الوصيف» والبقاء

في الإثنين مايو 03, 2010 3:55 pm


الزمالك يصطدم بالمصرى فى معركة «الوصيف» والبقاء

كتب إسلام صادق وطارق الزيدى ٣/ ٥/ ٢٠١٠
[تصوير ـ طارق وجيه الزمالك استعد جيداً لمواجهة المصرى الصعبة ]
تصوير ـ طارق وجيه
الزمالك استعد جيداً لمواجهة المصرى الصعبة

يدخل فى السابعة مساء اليوم «الاثنين» الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك مواجهة صعبة أمام المصرى فى المباراة التى ستجمعهما على أرض ملعب استاد بورسعيد، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدورى الممتاز.

تكمن صعوبة اللقاء فى رغبة الفريقين فى الحصول على نقاط المباراة الثلاث لتحسين مركزهما فى جدول المسابقة، فالزمالك يرغب فى مواصلة انتصاراته التى بدأت منذ تولى حسام حسن المسؤولية، أملاً فى الحفاظ على المركز الثانى، بينما يسعى أصحاب الأرض للفوز بالنقاط الثلاث لتحسين مركزهم بجدول المسابقة.

رفع حسام حسن، المدير الفنى للزمالك، شعار لا بديل عن الفوز، وطالب لاعبيه بعدم التفريط فى نقاط المباراة الثلاث، وعكف المدير الفنى خلال الفترة الماضية على رفع الحالة المعنوية للاعبين واستغلال فترة توقف المسابقة فى علاج الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون، خصوصاً المهاجمين سواء فى عدم التمركز السليم داخل منطقة الجزاء أو فى إهدار الفرص السهلة،

ولم يكتف المدير الفنى بإعداد المهاجمين فقط، وإنما تولى بنفسه الإشراف على تدريبات المدافعين، وركز على الأخطاء التى وقع فيها عمرو الصفتى خلال اللقاءات السابقة، وتحديداً أمام كل من حرس الحدود والأهلى، فيما تولى طارق سليمان المدرب العام مهمة رفع اللياقة البدنية للاعبين، بينما تأكدت مشاركة محمود عبدالرازق «شيكابالا» فى اللقاء بعد أن حصل على راحة كافية.

كان الفريق قد خاض مباراتين وديتين، ودخل معسكراً مغلقاً بمحافظة ٦ أكتوبر لفرض مزيد من التركيز على اللاعبين. ووضح من خلال التدريبات أن الفريق سيخوض اللقاء بخطة متوازنة دفاعاً وهجوماً للسيطرة على وسط الملعب، وتأمين الدفاع خوفاً من الهجمات المرتدة للمنافس.

وينتظر أن يخوض الفريق اللقاء بتشكيل يضم عبدالواحد السيد ومحمود فتح الله وعمرو الصفتى وعمر جابر ومحمد عبدالشافى وحسن مصطفى وإبراهيم صلاح وشيكابالا وحسين ياسر المحمدى وعلاء على وأحمد جعفر.

من جانبه اعترف حسام حسن، المدير الفنى للفريق، بصعوبة اللقاء، وقال إن الفريق استعد بقوة لهذه المواجهة، موضحاً أنه طالب لاعبيه بضرورة حسم اللقاء لصالحهم لتأكيد انفرادهم بالمركز الثانى بجدول الدورى الذى بات لا غنى عنه بعد أن حسم الأهلى لقب الدورى لصالحه رسمياً، وقال إن جميع اللاعبين جاهزون تماماً لمواجهة المصرى.

فى المقابل، رفع الجهاز الفنى للمصرى بقيادة بوكير شعار التحدى، أملاً فى الفوز بالنقاط الثلاث للمباراة، حيث استعد الفريق بإقامة معسكرين، أحدهما فى ٦ أكتوبر، والآخر فى بورسعيد، ولعب خلالهما ثلاثة لقاءات ودية أمام المنصورة ومنتخب تشاد والإنتاج الحربى.

واطمأن المدير الفنى على حالة اللاعبين، خصوصاً وجيه عبدالعظيم العائد من الإصابة وكوليبالى العائد من الإيقاف. واستقر بوكير على خوض اللقاء بطريقته المعتادة ٣/٤/٢/١ بشقيها الدفاعى والهجومى والتى تعتمد على المناورة بالرباعى أحمد شديد وأحمد فوزى وعاشور الأدهم وهانى سعيد، وأمامهم عبدالسلام نجاح ووجيه عبدالعظيم ومحمد خليفة.










استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى