شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
yasser63
عدد الرسائل : 1
نقاط : 3

العاب اطفال

في الثلاثاء سبتمبر 03, 2013 5:00 pm


العاب اطفال هى كلمة نسمعها حين يقوم شخص بتصرف صبيانى غير مسئول مثلا, ويقصد من يقول هذه العبارة التقليل من أهمية هذا التصرف على اعتبار ان العاب الاطفال هى شئ لا أهمية له وغير جاد , لكن الحقيقة غير ذلك , فألعاب الاطفال لها اهمية كبيرة فى تكوين شخصية الطفل من الصغر , فمثلا الطفل الذى يعتاد على ممارسة ألعاب عدوانية ينشأ عادة شخص عدوانى , والعكس قد يكون صحيحا . والحقيقة أن العاب الاطفال لها دور كبير فى الحفاظ على صحة الطفل وتنمية مهاراته , شرط أن نحسن توظيفها وممارستها من الطفل . وقديما لم يكن متاح للأنسان سوى الانشطة الرياضية البدنية كنوع من الترفيه , واليوم مع ظهور نوعية حديثة من الالعاب لم تكن موجودة من قبل وهى العاب اطفال تكنولوجية , والتى تتم ممارستها على اجهزة الكمبيوتر والمحمول.
هذه الالعاب مزاياها عديدة , لكن لها عيوب يجب ان نتجنبها حتى لا تؤثر سلبيا على الصحة , هذه العيوب منها أنها تسبب زيادة فى الوزن نتيجة الجلوس فترات طويلة أمام أجهزة الكمبيوتر دون حركة , كما أنها تسبب تشوهات فى القوام لو كان الجلوس فى وضع خاطئ أمام الكمبيوتر.
لذلك يجب أن نمارس أنشطة رياضية بجانب ممارسة هذه الالعاب التكنولوجية , هذا بجانب عدم المبالغة فى وقت ممارسة هذه الالعاب حتى لا تسبب ادمان لعبها , وهى بالفعل تسبب إدمان لعب لمن يمارسها فترات طويلة.


avatar
jodi flower
عدد الرسائل : 3
نقاط : 5

رد: العاب اطفال

في الأحد مارس 09, 2014 3:12 am


I agree about your topic
Thanks


avatar
mohamed shahien
عدد الرسائل : 1
نقاط : 1

رد: العاب اطفال

في الجمعة مارس 28, 2014 10:02 pm


شكرا على العرض


استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى