شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
azedox
عدد الرسائل : 9
نقاط : 33

تعلم اللغة الانجليزية مع هذا الكورس القوي والمهم

في الأحد نوفمبر 17, 2013 6:37 pm


تعلم اللغة الانجليزية مع هذا الكورس القوي والمهم

كورس تعلم اللغة الانجليزية بلكنة امريكية- اضغط هنا http://American-Accent-Training.info

إذا كنت تخطط لفهم اللغة الإنجليزية، حينئذ سيكون استكشاف اللهجة الأمريكية بلا شك لصالحك. ومع معرفتك باللغة الإنجليزية فربما يغيب عنك معرفة ما هي اللهجة المحلية التي ستؤثر عليها، ولكن توجد هناك حقيقتين سوف تحتاج حتماً لفهمهما. أولاً وقبل كل شيء، إذا كانت هذه هي محاولتك الأولي لتعلم لغة ثانية، حينئذ ربما لا تعرف ما هي اللهجة التي يمكن أن تؤثر على هذه اللغة الثانية. وبمعنى آخر، ما هي اللهجات الموجودة في لغتك والتي من المرجح أن تساعد في تعلم اللغة الإنجليزية باللهجة الأمريكية. ومعرفة الكلمات ليس هو كل شيء! فأنت تحتاج حقاً لممارسة اللغة والتخلص من اللهجة العالمية!
وعند استيعاب الدردشة باللهجة الأمريكية، فإنك ستحصل على ميزة كبيرة نوعاً ما. فربما كنت قد حصلت على وظيفة داخل الولايات المتحدة، أو ربما هي مجرد محاولة للتأقلم في المجتمع الأمريكي. وفي كلتا الحالتين سوف تحتاج للدردشة بهذه اللهجة بشكل صحيح، والتعرف على اللهجة الأمريكية، ولن تكون رحلة التخلص من لهجتك المحلية أصعب شيء في العالم بأسره.
تابع: وكما هو الحال مع أي شيء آخر، فيتوجب عليك الممارسة! وهذا شيء ربما لا تدركه، حيث يمكن تعلم اللهجات بشكل فعال عن طريق الممارسة الشاملة إذا واظبت عليها. ومن خلال بذل المجهود فإننا ننصحك بالاستماع لأولئك الناطقين باللهجة الأمريكية والسعي لإتقانها بطريقتهم. فهل هذا سيكون مريحاً لك؟ بالتأكيد لا، ولكن هل الأمر يستحق ذلك؟ قد نقول ذلك، إذا كنت تخطط في المقام الأول أن تعمل في مشروع في الولايات المتحدة.
انتبه: إتقان اللهجة الأمريكية لن يمنحك القدرة على فهمك عند التحدث فقط، بل إنه سيجعلك تشعر بالارتياح في اللغة التي تحاول إتقانها أيضاً. والاستماع إلى الأغاني الأمريكية يمكن أن يفيدك أيضاً. وحتى لو كنت تدرسها في دورات مع عدم رغبتك في استخدام الاسطوانات المدمجة والملفات الصوتية، فيمكنك بسهولة دراسة حلول النطق من خلال الاستماع لهذه الأشرطة والمواظبة على الاستماع إليها لتجنب الخلط بين هذه اللهجة واللهجة الأجنبية.
http://American-Accent-Training.info
واظب: التخلص من لهجة عالمية وولادتك كشخص جديد تماماً قد يكون أمر في غاية الصعوبة، وستكون بحاجة إلى زيادة الوقت الذي تقضيه مع متحدث أصلي للغة الإنجليزية إذا أردت إتقانها بشكل تام. وعلى أية حال سيكون من المفيد لك التواجد في منطقة يسكنها ناطقين أصليين لهذه اللغة، وضمان تحدثك بها بشكل سلس نسبياً أكثر من اللغة التي تتعلمها من الكتب المدرسية.
لذا فإذا كنت مستعداً لذلك فقد حان الوقت لتعلم تلك اللهجة الأمريكية ومعرفة ما يمكن القيام به في دراستك ومسعاك للتخلص من اللهجة العالمية.
كورس تعلم اللكنة الامريكية- اضغط هنا http://American-Accent-Training.info
https://www.youtube.com/watch?v=_Qyb874DZPo
https://www.youtube.com/watch?v=rr_iQxq3S0g


استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى