منتديات انجلشاوي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
Sherif
Sherif
مشرف
مشرف
عدد الرسائل : 59
نقاط : 107

نصائح هامة لتعلم اللغة الالمانية Empty نصائح هامة لتعلم اللغة الالمانية

في الأحد فبراير 26, 2017 12:00 am

نصائح هامة لتعلم اللغة الالمانية
لا توجد لغة سهلة، ولكن إذا كنت تريد حقا أن تعلم اللغة الالمانية ، يمكنك بالطبع ذلك . الألمانية هي لغة منطقية مع تركيب منتظم بالإضافة لبعض الكلمات الأجنبية. تنتمي اللغة الألمانية إلى عائلة اللغات الجرمانية الغربية التي تنتمي لها كذلك الانجليزية والأفريقية والهولندية . مع الجهد المنظم والوقت يمكنك بكل تأكيد تعلم اللغة الالمانية وإليك الخطوات :

الجزء الأول : فهم الأساسيات

# إبدأ بتعلم حروف العلة والحروف الساكنة
# تعلم معظم الكلمات الأساسية.
#تعلم بناء الجملة الأساسي

الجزء الثاني : تعزيز الدراسة
#تعلم الأسماء : بمجرد الانتهاء من الإطار الأساسي لتعلم اللغة الالمانية , عليك البدء بتعلم الكلمات , والأسماء هي أفضل ما تبداء به , حاول البدء بالأسماء الأكثر ضرورة وإستخداماً كأسماء تلك الأشياء والأشحاص المعتاد على رؤيتها كل يوم .
#تعلم الأفعال.سوف تحتاج أيضا إلى معرفة الأفعال الرئيسية.
وبذلك يكون لدى الأسماء التي تعلمتها للتو أفعالاً للقيام بها ! سوف تحتاج كذلك لتعلم أنظمة التصريف الأساسية بينما أنت بصدد توسيع مفرداتك بذات الوقت .
# تعلم الصفات وبمجرد الانتهاء من بعض الأسماء والأفعال سوف تحتاج أيضا إلى معرفة بعض الصفات، بحيث يمكنك تشكيل جملك أكثر تعقيدا
#اقرأ.وبينما أنت تتعلم تلك الكلمات المحتلفة حاول أن تقراء هذا سيمنحك الفرصة للتدرب وتثبيت تلك الكلمات وبذات الوقت العثور على مزيد من الكلمات الجديدة , إقراء كتب بسيطة وأساسية جداً مثل كتب الأطفال . أن تبداء القراءة في وقت مبكر يسهل عليك عملية القراءة كثيراً فيما بعد.
#مشاهدة الأفلام. مشاهدة الأفلام المترجمة . هذا يسمح لك بالإستمتاع بالفيلم وبنفس الوقت تتعرف على صوت اللغة وتعتادة وهذة أيضا وسيلة جيدة لتعلم بعض المفردات الأساسية . حاوال تركيز إهتمامك لربط الترجمة على الشاشة مع ما يقال .

الجزء الثالث : اكتساب المعرفة المتقدمة
#أخذ دروس متقدمة.
مع تقدم مستواك المعرفي في اللغة الألمانية سوف تحتاج إلى أخذ دروس تتوافق مع المستوى الذي أصبحت به . وهذه تحد لكم مع جوانب أكثر تعقيدا في اللغة. هذه الدورات المتقدمة متاحة من خلال الكليات المحلية والجامعات، ولكن من الممكن أيضا أن تأخذ دورات على الانترنت من مصادر موثوقة، مثل معهد غوته.
#محاولة الدراسة في ألمانيا.
#الحصول على صديق ألماني.
#القراءة على نطاق واسع
#مشاهدة الأفلام دون ترجمات
#الكتابة. لا يهم حقا ما ستكتب، أكتب فقط.الكتابة بشكل مظبوط يتطلب فهماً لائق من اللغة وقواعدها . الكتابة سوف تساعدك على تعلم بشكل أسرع وتصبح أكثر راحة مع اللغة. إذا استطعت أعثر على شخص ألماني لتقراء له كل ما تكتب ويقوم بإعطائك نصائحة وملاحظاته

منقول


Miss Mai
Miss Mai
مشرفة
مشرفة
عدد الرسائل : 165
نقاط : 271

نصائح هامة لتعلم اللغة الالمانية Empty رد: نصائح هامة لتعلم اللغة الالمانية

في الإثنين فبراير 27, 2017 11:50 pm

شكرا كتير كتييير




ليس كل ما يلمع ذهبــــــــــــــــا
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى