شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Ms.Faten
الادارة
الادارة
انثى عدد الرسائل : 2183
العمر : 34
العمل/الترفيه : معلمة لغة انجليزية و مترجمة
المزاج : عال اوى :)
نقاط : 5493
http://englishawe.yoo7.com

مصدر دبلوماسي: إسرائيل لازالت تبحث عن مقر لسفارتها.. ومالكو العقارات يرفضون التأجير لها

في الخميس مارس 22, 2012 11:28 pm


مصدر دبلوماسي: إسرائيل لازالت تبحث عن مقر لسفارتها.. ومالكو العقارات يرفضون التأجير لها
22 March, 2012

كتب – حازم الملاح

نفى مصدر دبلوماسي الأنباء التي ترددت حول استقرار الجانب الإسرائيلي على مقر جديد لسفارته في مصر، وأكد المصدر أن الجانب الإسرائيلي ما يزال يجري عملية البحث عن الموقع المناسب للسفارة .
أما فيما يخص نقل محتويات السفارة الإسرائيلية السابقة إلى إسرائيل، فقد أكد المصدر أن هذا إجراء متعارف عليه دبلوماسياً، ودائماً يكون بإذن من إدارة المراسم بوزارة الخارجية، موضحاً أن هذه المتعلقات تخص الجانب الإسرائيلي، وهذا مؤشر على عدم استمرارهم في العمل بالمقر القديم لسفارة إسرائيل بالقاهرة ، وأن هذه المتعلقات هي ملكية لدولة إسرائيل .

ومن جانب أخر أشارت المصادر إلى أن مسئولي السفارة الإسرائيلية لا يزالون يبحثون عن مقر جديد لسفارة إسرائيل بالقاهرة، بعدما قام المتظاهرون باقتحام مقر السفارة بالجيزة شهر أغسطس الماضي عقب المظاهرات التي اندلعت عقب قيام القوات الإسرائيلية بقتل عدد من المجندين على الحدود المصرية .
وكشفت المصادر النقاب عن أن مسئولي السفارة عثروا بالفعل على عدد من المقار التي يصلح اى منها لان يكون سفارة لإسرائيل إلا أن مالكي تلك العقارات عقب علمهم بان الطرف الذي يريد تأجير عقاراتهم هو السفارة الإسرائيلية يرفضون تأجيرها لهم ومن بين هذه العقارات التي سعى الجانب الإسرائيلي لاستئجارها عقارات بالقاهرة الجديدة بضاحية التجمع الخامس .

المصدر : البديل









استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى